التيار الإصلاحي فى الإخوان يدعو المسلمين لحماية الكنائس يوم 7 يناير
Bookmark and Share
السبت 1-1-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

التيار الإصلاحي فى الإخوان يدعو المسلمين لحماية الكنائس يوم 7 يناير


المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع

دعا التيار الإصلاحي بجماعة الإخوان المسلمين لخروج مفكرو الدولة ورموزها والمسلمين يوم 7 يناير "يوم عيد الميلاد " لتنظيم وقفات تضامنية حول الكنائس المصرية رافعين شعار "نحميها بأجسادنا ولن نسمح لأحد للتهاون بنا أو العبث بمقدرات البلاد ".

وقال التيار في بيان له تحت عنوان "فخخت الكنيسة فأحترق المسجد : نستنكر الحادث الإرهابي الذي شهدته الكنيسة لذلك دعوتنا لكل المصريين أفراد ورموز ومفكرين وعلماء بالمشاركة في هذه الوقفة لحماية الكنائس المصرية في العيد القادم لنقدم نموذج عملي أن مصر ستظل واحدة رغم أنف الجميع.



وأضاف البيان الذي يعد الأول من نوعه الذي يصدره التيار الإصلاحي (والمعروفة بجبهة المعارضة )بشكل منفصل عن بيانات الجماعة في الشأن العامة : أن مكان التفجير يمثل عبقرية النموذج المصري في التعايش ومعانقة المسجد للكنيسة فلا يفصل بينهم سوي عدة أمتار قليلة فأصاب الحادث الجميع لذلك لن تنجح هذه الأيدي المجرمة من النيل من وحدتنا وإلتحامنا كأبناء وطن واحد ..

وحمل البيان الدولة مسئولية الحادث قائلا : أن من الأسباب التي أدت لهذه الأعمال الطائشة والتي منها غياب دور الدولة وعدم قيامها بواجباتها في إعلاء مبدأ الشفافية والحوار وتهاونها بأحكام القضاء ..

التسميات: | edit post
2 Responses
  1. Unknown Says:

    وحدة التنسيق والمتابعة .
    مهام الوحدة:
    1 الإشراف على عمليات التنسيق والاتصالات ما بين المسئولين في المراكز ، وما بين الإدارات والأقسام التابعة للجامعة، بحسب التخصصات والاحتياجات المترتبة على الاتفاقيات والتعاقدات المبرمة.
    2 تحديد مسئولي الاتصال من قبل المراكز، ومستقبلي الاتصالات من جهة الإدارات والأقسام الموازية داخل الجامعة، و تنظيم طرق الاتصالات بين الأطراف المعنية.
    3 متابعة أي مخالفات أو نزاعات، أو إخلال في التواصل ما بين الطرفين، والعمل على ضمان سلامة واستمرارية تبادل المعلومات والبيانات المطلوبة.
    4 متابعة المهام والواجبات المطلوبة من قبل المراكز ، والتأكد من إتمامها في المواعيد المحددة بحسب العقود والاتفاقيات المبرمة.
    5 استقبال شكاوي وملاحظات العملاء على المراكز التابعة، بالتنسيق مع مركز خدمة العملاء والشؤون الطلابية والأكاديمية بالجامعة، و العمل على دراستها ورفع التوصيات بشأنها إلى إدارة الجامعة.
    6 المراقبة المستمرة لأداء المراكز القائمة، ورفع التقارير الدورية بشأنها إلى إدارة الجامعة.
    7 تصميم وإصدار وتطوير وحفظ التقارير والتحليلات الداخلية، والقيام بعمليات التوثيق والتسليم والاستلام المتعلقة بوحدة التنسيق والمتابعة التابعة للمراكز التعليمية.


  2. Unknown Says:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد؛

    فـإن ما سمعته وشاهدته من عرض عن جامعة المدينة العالمية شد مني الانتباه والاهتمام لقوة البنية الأساسية التي سيقوم عليها المشروع؛ ولسعة وكبر حجم الخطوات المتخذة والإنجاز الذي تحقق. دلالة واضحة تنبثق من ذلك؛ ألا وهي أن جامعة المدينة العالمية المفتوحة تقوم على أساس رؤيا جيدة ورصينة، وأهداف واضحة متينة في منظور المؤسس الأول للفكرة ورائد المشروع فضيلة الشيخ الأخ محمد التميمي، وينبئ ذلك عن حسن إدارة واستثمار للوفورات المادية البشرية العاملة لإقامة الجامعة.

    أسأل الله للأخ محمد وللعاملين في بناء جامعة المدينة العالمية الالكترونية وللداعمين للمشروع كل توفيق وسداد ومثوبة من عند الله

    عبد الله بن إبراهيم حافظ

    12/7/1425هـ


  • أشترك ليصلك جديد المواضيع

    أدخل بريدك الإلكترونى:


    حكم و أمثال

    " و سَبُحوه بُكرةً و أصيلا "



    - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

    - سبحان الله و بحمدة ، سبحان الله العظيم

    - سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر

    - سبحان الله عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته

    - سبحان الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد السماوات و النجوم

    - سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    - سبحان ربى الأعلى ، سبحان ربى العظيم

    - اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتنى و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما أستطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت و أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبى فأغفر لى إنه لا يغفر الذنوب ألا أنت

    - اللهم صلى على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا أبراهيم و آل سيدنا أبراهيم و صلى و سلم عليهم فى العالمين إنك حميد مجبد

    - اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

    - اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وغلبة الدين و قهر الرجال .

    - اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً

    - اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً

    - اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت

    - اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك

    - اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونسرع ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق .

    - اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك .

    - اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي

    - اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقتر على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم

    -اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ، ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان ، أعوذ بك من شر كل شيء أنت أخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء ، اقض عنا الدين واغننا من الفقر

    - اللهم أغفر لى و لوالدى و لمن دخل بيتى مسلما و للمؤمنين و المؤمنات

    - .

    المتابعون

    الطقس اليوم

    Blog in English

    المدونة باللغة الأنجليزية
    Related Posts with Thumbnails