الزمالك يتعادل 2-2 مع حرس الحدود في الإسكندرية
Bookmark and Share
الجمعة 6-8-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

الزمالك يتعادل 2-2 مع حرس الحدود في الإسكندرية


الهدف الأول لحرس الحدود من ضربة جزاء

فشل الزمالك فى فك عقدة فريق حرس الحدود وتعادل معه ايجابيا 2/2 فى اولى مباريات الفريقين فى الدورى العام فى الموسم الجديد
ونجح طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود فى إحراج نظيره في الزمالك حسام حسن وقاد الفريق العسكرى للتعادل ايجابيا فى المباراة التى اقيمت على ملعب المكس بالاسكندرية
وسجل أهداف اللقاء احمد مكي ومحمد حامد لحرس الحدود والايفوارى أبو كونيه وعمرو زكي للزمالك
بدأ اللقاء هادئا في الدقائق الاولى، ولكنه سرعان ما كشر الزمالك عن أنيابه وشن هجمة سريعة عن طريق شيكابالا في الجانب الايسر، ليمرر بالعرض لعمرو زكي القريب من المرمى ولكن الحارس على فرج يمسك الكرة بمهارة.



وعلى الرغم من الضغط الابيض، إلا ان احمد عيد عبد الملك استغل مهارته وراوغ غانم سلطان وسدد أرضية من على حدود المنطقة ولكن عبد الواحد السيد تصدى للكرة بثبات في الدقيقة 15.
واحتسب حكم اللقاء حمدي شعبان ركلة جزاء لصالح مهاجم الحرس عبد الملك، تصدى لها أحمد مكي، وسجلها بصعوبة رغم محاولات وحيد من التصدي لها.
واستطاع الزمالك تحقيق التعادل مع بداية الشوط الثاني عن طريق أبوكونيه الذي حول تمريرة طولية بازدواجية في شباك مرمى فرج في الدقيقة 50.
ومارس الزمالك الضغط على الحرس ونجح في اقتناص ركلة جزاء عن طريق حسين ياسر المحمدي، تصدى لها عمرو زكي وسددها بنجاح في المرمى.
ونجح البديل محمد حامد في تسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية نموذجية من الجانب الايسر ليسددها مباشرة في شباك عبد الواحد السيد في الدقيقة 84.

التسميات: | edit post