رئيس شبيبة القبائل: بعثة الأهلي ستحظى بأحسن استقبال لكننا غير مسئولين عن المدرجات
Bookmark and Share
الخميس 5-8-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

رئيس شبيبة القبائل: بعثة الأهلي ستحظى بأحسن استقبال لكننا غير مسئولين عن المدرجات


شبيبة القبائل فاز على الإسماعيلي ويتعهد باستقبال جيد للأهلي

أكد محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم أن هناك علاقات طيبة مع الأندية المصرية سواء تعلق الأمر بنادي الأهلي أو الإسماعيلي.
وقال حناشى فى تصريحات لصحيفة " الشرق " الصادرة الأربعاء"لقد قوبلنا باستقبال حافل في مدينة الإسماعيلية منتصف الشهر الماضي، ويجب علينا أن نرد الجميل ليس للإسماعيلي فقط وإنما لكل الأندية المصرية التي تواجه شبيبة القبائل لأن علاقتنا بها كانت دائما طيبة" .




ويستضيف شبيبة القبائل متصدر المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري منتصف أغسطس الجاري في الجولة الثالثة من المسابقة.
وأكد حناشي أن بعثة نادي الأهلي ستحظى بأحسن استقبال في مدينة تيزي وزو التي تقام بها المباراة، موضحا أنه كرئيس للنادي سيعمل كل ما بوسعه لتوفير كل شروط الإقامة المريحة لضيوف الجزائر.
وأوضح أنه لن يكون مسئولا عما قد يحدث في المدرجات التي تبقى من صلاحيات أجهزة الأمن والدولة الجزائرية .
وعبر رئيس فريق شبيبة القبائل عن استيائه الشديد من تصرفات بعض وسائل الإعلام المحلية التي نقلت معلومات وصفها بالخاطئة وبالمفبركة ، حيث نقلت هذه الأخيرة معلومات تفيد بأن الأمن غير متوفر بولاية تيزي وزو الواقعة على بعد 120 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية وعلى شبيبة القبائل استقبال نادي الأهلي المصري يوم الـ15 أغسطس بملعب 5 يوليو بالعاصمة بدلا من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو .
وقال حناشي "البعض يستغل الفرصة والصحف المحلية بغرض ضرب استقرار الشبيبة، هؤلاء الأشخاص لا يهضمون رؤية الشبيبة في القمة، من جهتنا لن نسكت عن مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى سمعة الشبيبة ومنطقة القبائل ككل، وأقول لكل من يريد المساس بسمعة الشبيبة وبمنطقة القبائل أن وطنية سكان هذه المنطقة لا يمكن قياسها وتاريخها يتحدث عليها" .

التسميات: | edit post