إبراهيم حسن يدعو عبد الواحد السيد والحضري لجلسة طارئة لإنهاء التصريحات المتبادلة
Bookmark and Share
الجمعة 13-8-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

إبراهيم حسن يدعو عبد الواحد السيد والحضري لجلسة طارئة لإنهاء التصريحات المتبادلة


عبد الواحد السيد والحضري

قرر إبراهيم حسن - المنسق العام لشئون فريق الكرة بنادي الزمالك - عقد جلسة طارئة وسريعة بين عصام الحضري وعبد الواحد السيد - حارسي مرمي الفريق - قبل بداية مران اليوم - الخميس - لوضع حد للتصريحات المتبادلة بينهما والتي اشتعلت أثناء وجودهما بمعسكر المنتخب الوطني الذي واجه الكونغو وديا أمس الأربعاء.



وطلب المنسق العام من الحارسين الكبيرين ضرورة حضور مران اليوم قبل أن تشتعل التصريحات أكثر وتستغلها وسائل الإعلام في إفساد العلاقة بين وحيد والحضري.

وكان عصام الحضري قد بدأ بإطلاق تصريح علي موقعه الرسمي أمس الأول - الثلاثاء - أكد فيه أنه كان الحارس الأساسي في مباراة حرس الحدود ولكن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن تراجع ودفع بعبد الواحد في التشكيل الأساسي بعدما وضح عليه التأثر والحزن بجلوسه علي دكة البدلاء.

ولم يقف عبد الواحد السيد صامتا أمام تصريح الحضري علي موقعه الرسمي حيث أكد وحيد أنه كان الحارس الأساسي والجهاز الفني أعلن التشكيل في غرفة خلع الملابس باستاد المكس قبل المباراة بساعتين فقط، وتحدث حسام حسن أمام جميع اللاعبين وقال بالحرف الواحد : «أنتما الاثنين حارسين كبار وهتلعبوا سوا طوال الموسم لأن المباريات كتير والفريق أمامه أكثر من بطولة ينافس عليها واليوم عبد الواحد السيد هو اللي هيلعب أساسي». وأكد عبد الواحد أن الحضري هو الذي تأثر وظهر عليه التوتر خاصة أنه أبلغ اللاعبين أثناء وجودهم في الأتوبيس أنه الذي سيشارك أساسيا وهو ما لم يحدث.

وطالب عبد الواحد زميله الحضري بضرورة الاتزان في التصريحات وعدم الحديث مع وسائل الإعلام حتي لا يضرب استقرار الفريق في بداية الموسم مؤكدا أنه لو جلس علي دكة البدلاء فلن يغضب ولن يثير مشكلة طالما أن الجهاز الفني يري أن الحضري هو الأفضل.

وأكد وحيد أنه لم يحدث بينه وبين الحضري أي مشكلة أثناء وجودهما في معسكر المنتخب الوطني ويتعاملان مع بعضهما بأسلوب عادي جدا.

واضطر الحضري للتراجع عن تصريحاته التي أدلي بها لموقعه الرسمي وقال إنها تسببت في توتر وبلبلة غير مقصودة علي الإطلاق.

وأشار الحارس في تصريحات جديدة لموقعه أمس الأربعاء إلي أن عبد الواحد السيد حارس كبير وقدم الكثير لنادي الزمالك مؤكدًا أنه انضم إلي القلعة البيضاء من أجل التعاون معه وليس للخلاف. وأوضح الحضري أن التصريحات أخذت حجمًا كبيرًا من وسائل الإعلام، مشيرًا إلي أنه علي وفاق تام مع عبد الواحد فيما لم يتعد الأمر توضيح موقفه دون إساءة إلي زميله في الفريق، وهنًا الحارس زميله في الفريق عبد الواحد السيد بقدوم شهر رمضان المعظم.


التسميات: | edit post