البدري في انتظار قبول الالتماس لمشاركة جدو في السوبر..وشوقي يعود للأهلي رسمياً
Bookmark and Share
الجمعة 23-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

البدري في انتظار قبول الالتماس لمشاركة جدو في السوبر..وشوقي يعود للأهلي رسمياً


أحمد حسن

جلسات نفسية للاعبين لوقف زحف الحدود... وبركات يتشاجر مع أمن النادي... وإعارة شبيطة لدجلة لموسم واحد

يفرض حسام البدري - المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي - سياجاً من السرية علي المعسكر المغلق الذي يبدأ اليوم - الجمعة - بمحافظة 6 أكتوبر استعداداً لملاقاة حرس الحدود في السوبر والمقرر لها بعد غد «الأحد».



ويقوم الفريق بأداء التدريبات علي فترتين من أجل الوقوف علي بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

ويقوم المدير الفني بتوضيح الخطة الذي سيلعب بها المباراة للاعبين خلال المعسكر من أجل تنفيذها بدقة لفك عقدة الحرس التي تلازم الفريق الأول بالأهلي خلال جميع المباريات الماضية.

في الوقت نفسه من المقرر أن يقوم أحمد حسن لاعب وسط الفريق بالاستئذان من الجهاز الفني للخروج لبضع ساعات من المعسكر من أجل حضور التكريم الخاص به في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد اختياره سفيراً للطفولة العربية.

يأتي ذلك في الوقت الذي سيقوم فيه حسام البدري بعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق بعد تناول العشاء في المعسكر المغلق لمطالبتهم بتحقيق بطولة السوبر في بداية الموسم الجديد لاسيما، أن الفوز من الأهداف التي يسعي البدري لتحقيقها بعد التعادل الإيجابي مع هارتلاند بطل نيجيريا في أولي مواجهات دور الثمانية في دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

كما تأتي هذه الجلسات التي سيعقدها الجهاز الفني مع لاعبي الفريق لإلهاب حماسهم بعد عدم قدرتهم علي تحقيق الفوز علي لاعبي الحرس، وهو ما جعل هناك دافعاً حقيقياً لجميع اللاعبين لوقف زحف الحدود. في السياق نفسه أصبح شريف عبدالفضيل - مدافع الفريق - جاهزاً تماماً للمشاركة في المباراة من بدايتها بعد تحسن حالته من الإصابة التي لحقت به في «فخذه اليمني».

وأصبحت المنافسة مشتعلة تماماً بين جميع لاعبي الفريق لحجز مكان ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة، وهو ما ترتب عليه طلب أسامة حسني مهاجم الفريق المشاركة في المباراة بعد أن شارك في التدريبات الجماعية منذ ثلاثة أيام، وأصبح جاهزاً تماماً.

وفضل حسام البدري عدم الإفصاح عن التشكيل الذي سيبدأ به المباراة للاعبين حتي اللحظات الأخيرة حتي لا ينفرط عقد الفريق وتستمر المنافسة بين اللاعبين.

من ناحية أخري تشاجر محمد بركات صانع ألعاب الفريق مع أمن النادي قبل مران أمس الأول بالجزيرة بسبب قيام الأمن بإخراج أحد أقاربه من حمام السباحة الخاص بالنادي، وهو ما جعل محمد بركات يتشاجر مع الأمن بشكل لافت للنظر، رغم أن قريبه لا يملك العضوية الخاصة بالنادي.

ومن ناحية أخري عاد محمد شوقي - لاعب الوسط إلي صفوف الأهلي - رسمياً بعد توقيعه علي العقود لمدة ثلاثة مواسم في أحد فنادق القاهرة الكبري، في حضور حسام البدري - المدير الفني - الذي أنهي التعاقد أثناء جلسته معه.

ومن المقرر أن ينضم محمد شوقي إلي تدريبات الفريق في غضون الساعات المقبلة.

فيما جاء تعثر صفقة المعتصم سالم - مدافع الدراويش - للانتقال إلي صفوف الأهلي في اللحظات الأخيرة بعد رفض حماد موسي حماد - نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي - لتحل الأزمة نفسها مع مسئولي الأهلي بعد أن كانوا في حيرة بسبب وجود مكانين فقط في قائمة الفريق، وهو ما ترتب عليه قيام مسئولي الأهلي بإنهاء الاتفاق مع مسئولي الشارقة الإماراتي خلال الاتصالات الهاتفية التي تمت في الساعات الماضية.

وقد تم الاتفاق علي حصول الشارقة الإماراتي علي 300 ألف دولار بجانب الاتفاق علي مباراة ودية تجمع بين الطرفين.

ومن المقرر أن يوقع مصطفي كريم بالفاكس حتي يتم قيده في أسرع وقت.

جدير بالذكر أن مصطفي كريم قد حضر إلي القاهرة خلال الساعات الماضية من أجل الانضمام رسمياً إلي صفوف الفريق.

في سياق مختلف حصل نادي وادي دجلة الصاعد حديثاً إلي الدوري الممتاز علي خدمات مصطفي شبيطة - لاعب وسط الأهلي - علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال الساعات الماضية، بالرغم من أن حسام البدري قد أكد تمسكه باللاعب خلال الموسم المقبل.

من ناحية أخري يتمسك حسام البدري المدير الفني للفريق بالأمل الأخير من أجل لحاق محمد ناجي «جدو» بمباراة السوبر المصري بعد غد الأحد، بالرغم من أن التحقيقات مع اللاعب التي أجريت أمس الأول داخل أروقة اتحاد الكرة قد أكدت تأجيل اتخاذ القرار ليوم الاثنين المقبل أي بعد مباراة السوبر بعد الاستماع لأقوال أنور شلوفة وكيل أعمال «جدو».

ورغم تقديم مسئولي الأهلي التماساً خاصاً إلي اتحاد الكرة للموافقة علي مشاركة محمد ناجي «جدو» في المباراة فإن «الدستور» علمت من مصادرها الخاصة أن قرار تجميد وإيقاف اللاعب سيستمر حتي الانتهاء من التحقيق أي أن «جدو» لن يشارك في مباراة السوبر أمام الحدود.

من ناحية أخري يأتي تعاقد مسئولي الأهلي مع محمد شوقي لاعب الوسط لمدة ثلاثة مواسم ليثير أزمة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن خط وسط الفريق مكتظ بالنجوم، وهو ما سيعقد الأمور تماماً علي المدير الفني لإرضاء جميع لاعبي الوسط أمثال أحمد حسن الذي لن يقبل تماماً الجلوس علي دكة البدلاء بعد أزماته الأخيرة الموسم الماضي مع حسام البدري، بالإضافة إلي وجود كل من حسام غالي المنضم حديثاً وأحمد فتحي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومعتز إينو. وربما يشهد الموسم المقبلا انفلاتاً في زمام الأمور من يد المدير الفني مع بعض لاعبي الوسط، خاصة أحمد حسن الذي لن يشارك بصفة مستمرة الموسم المقبل.

التسميات: | edit post