مدرب أندرلخت يتمسك بالتعاقد مع شيكابالا ويطالب إدارة الزمالك بتركه للاحتراف
Bookmark and Share
الأربعاء 28-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

مدرب أندرلخت يتمسك بالتعاقد مع شيكابالا ويطالب إدارة الزمالك بتركه للاحتراف


شيكابالا

تصاعدت الأمور بشكل ملحوظ بين حسام حسن - المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك - وشيكابالا - لاعب الفريق - بسبب حالة الاستهتار التي ظهر عليها مؤخرا وكانت السبب الرئيسي في عدم التزامه بتعليمات المدير الفني في الفترة الأخيرة وتغيبه عن معسكر الإسكندرية وزاد من حالة التمرد رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة الاحتراف في نادي أندرلخت البلجيكي وهو ما يعني وجود صدام متوقع بين حسام حسن وشيكابالا من جهة وإدارة الزمالك ونادي أندرلخت البلجيكي من جهة أخري ليستمر شيكابالا في دوامة المشاكل في القلعة البيضاء التي فرضت نفسها في الآونة الأخيرة مابين تمرد اللاعب ورغبته في الاحتراف وعدم استكمال عقده مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل مع وجود مساندة كبيرة من الجهاز الفني للفريق البلجيكي وإدارة النادي التي صعدت الأمر للفيفا.




وفي السياق نفسه تمسك البلجيكي هيرمان فان هولسبيك المدير الفني لفريق اندرلخت بوجود محمود عبدالرازق « شيكابالا « صانع ألعاب الزمالك في صفوف النادي البلجيكي في الموسم المقبل. وقال هولسبيك في تصريحات لموقع «نيوز بلاد» البلجيكي «اللاعب وقع لنا لمدة أربعة مواسم، وبلا شك هو يرغب في الانضمام إلينا، ولكن نادي الزمالك يضعه تحت ضغط رهيب، ما جعله يدخل في مشادة الأسبوع الماضي مع مدربه».

وكانت الصحف البلجيكية قد توقعت أن الصدام الذي وقع بين شيكابالا مع حسام حسن مدرب الزمالك في أثناء مباراة وادي دجلة الودية، قد تعجل برحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

وأضاف «أريد أن أوجه سؤالاً لمسئولي نادي الزمالك، هل تريدون الاحتفاظ بلاعب يتبقي له موسم واحد فقط في عقده معكم، فالأفضل أن تزيدوا من حماسه وترفعوا من معنوياته ألا لا تتبعوا معه هذه الطريقة".

واختتم مدرب الفريق البلجيكي تصريحاته قائلاً «شيكابالا بإمكانه أن يفسخ عقده وفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي، ولكنها في النهاية لعبة قانونية والوقت مازال أمامنا حتي أواخر أغسطس المقبل وسنقاتل حتي النفس الأخير".

جدير بالذكر أن مسئولي نادي أندرلخت هددوا مسبقاً باللجوء للمحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ضد الزمالك خاصة أنه يجبر شيكابالا علي البقاء معه دون رغبته، مشيراً إلي أن الدولي المصري كان قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض.


التسميات: | edit post