الخطيب يرعى الإسماعيلي.. وأبوتريكة يتسبب في أزمة داخل الأهلي
Bookmark and Share
الجمعة 23-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

الخطيب يرعى الإسماعيلي.. وأبوتريكة يتسبب في أزمة داخل الأهلي


الخطيب


شركة العقارات تطلب 25 مليون جنيه تعويضاً و تفكر في فسخ التعاقد مع الوكالة الإعلانية

استمرت الخلافات التي نشبت مؤخراً بين الشركات الراعية للقلعة الحمراء وبين وكالة الأهرام للإعلان خلال الفترة الأخيرة.

فبعد الأزمة التي حدثت خلال الشهور الماضية بين شركة المحمول الراعية للأهلي ومسئولي الأحمر بعد تصوير بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بجانب حسام البدري ـ المدير الفني ـ لبعض الإعلانات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي لإحد الشركات المنافسة مما تسبب في أزمة كبيرة بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي وبين شركة فودافون الراعية للأهلي.




وقد تشهد الساعات المقبلة أزمة جديدة بين مجلس إدارة الأهلي وإحدي الشركات العقارية الراعية للأحمر بعد أن قام محمد أبوتريكة ـ صانع ألعاب الفريق ـ بعمل إعلان جديد وتمت إذاعته بالفعل لإحدي الشركات المنافسة العقارية أيضاً، وهو ما جعل الشركة العقارية المسئولة عن رعاية الأهلي تطلب تعويضاً من وكالة الأهرام للإعلان يبلغ 25 مليون جنيه نظير خرق العقود المبرمة بين وكالة الأهرام للإعلان وبين شركة «بورتو غالب» العقارية لاسيما أن هناك بنوداً موجودة في العقد تلزم بعدم قيام أي لاعب ضمن صفوف الفريق بعمل إعلانات لأي شركة منافسة وقام أبوتريكة بخرق تلك البنود الموجودة في العقد، رغم أنه يعرف جيداً أن الشركة العقارية التي تم تصوير الإعلان لها هي شركة منافسة للشركة الراعية للقلعة الحمراء إلا أنه رفض الاعتذار وقام بتصوير الإعلان بسبب العرض المغري الذي جاء له عن طريق الشركة المنافسة.

يأتي ذلك في الوقت الذي علمت فيه «الدستور» من مصادرها الخاصة أن الشركة العقارية قد تطالب خلال الساعات المقبلة، بفسخ عقدها مع وكالة الأهرام للإعلان في حالة عدم حصولها علي التعويض المادي.

ويبحث حسن حمدي ـ رئيس مجلس إدارة الأهلي ـ الخروج من هذا المأزق دون خسائر مالية علي وكالة الأهرام للإعلان والتي يرأسها أيضاً حسن حمدي.

وأكد مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، رفض ذكر اسمه، أن حسن حمدي تحدث مع محمد أبوتريكة في فترة قصيرة وقام خلال الاتصال الهاتفي بمعاتبة أبوتريكة علي قيامه بتصوير الإعلان دون إذن مسئولي الأهلي.

وسيحاول حسن حمدي أن ينهي تلك المشكلة عن طريق تكلفة أحد المديرين في وكالة الأهرام للإعلان بحل المشكلة مع الشركة العقارية بالتعويض المالي أو بأي طرق أخري.

من ناحية أخري، تواصل «الدستور» معرفتها لتحركات مسئولي القلعة الحمراء خارج أسوار النادي، فقد قام محمود الخطيب ـ نائب رئيس النادي، عضو لجنة الكرة ـ الذي يملك شركة خاصة لتنمية الموارد ونشاطها في التسويق الرياضي بالتقدم بعرض لرعاية نادي الإسماعيلي من ضمن الشركات الأخري التي تقدمت بعروضها أيضاً.

حيث علمت «الدستور» أن محمود الخطيب تقدم بعرض قيمته ستة ملايين جنيه في الموسم نظير رعاية نادي الإسماعيلي خلال الموسم المقبل، من إعلانات مختلفة بجانب تسويق بعض الأشياء الأخري داخل النادي الإسماعيلي.

التسميات: | edit post