شاب يذبح والده المسن بسكين أثناء صلاة المغرب بقرية الميمون ببني سويف
Bookmark and Share
الأربعاء 21-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

شاب يذبح والده المسن بسكين أثناء صلاة المغرب بقرية الميمون ببني سويف


شاب يذبح والده المسن بسكين


الأب زوج شقيق الشاب الأصغر قبله فدفعته الغيره لذبحه

تجرد شاب من مشاعره وذبح والده بالمسجد أثناء اداءه صلاة المغرب حيث ترك الشاب والده يدخل المسجد الذي اعتاد الصلاة فيه وهو المسجد المجاور لمنزله وذبحه بسكين خبأه بملابسه.

يقول أحد جيران المجني عليه – رفض ذكر اسمه - أن الشاب تسلل الي داخل مسجد مسجد زين العابدين القاضي أثناء صلاة المغرب وغافل والده الذي يحافظ علي الصلاة بالمسجد بصفة مستمرة ذبحه وهو في الركعة الثالثة وهو بين المصلين يؤدي صلاة المغرب وظل واقفا في حالة ذهول وممسكا بالسكين في يده ولم يتحرك من مكانه وأصيب جميع المصلين بحالة من الوجوم .





تجمع عشرات المصلين محاولين انقاذ الرجل بعد أن غرق في دمائه ولكن دون جدوي وقاموا بالاتصال بالاسعاف التي تاخرت ساعة كاملة ورفضت حمل جثة الرجل من داخل المسجد بدعوي أنها لا تحمل "قتيل" وظلت الجثة بالمسجد حتي ساعة متأخرة لانتظار معاينة النيابة .


في حين تجمع باقي المصلين حول الشاب وأخذوا منه السكين وسط صيحات الرجال وصرخات النساء وتحفظوا علي الشاب حتي القت الشرطة القبض عليه، ويقول أحد جيران الشاب أنه حاصل علي دبلوم واعتاد السفر الي ليبيا وكان يعطي لوالده الأموال التي جمعها وأن والده طلق والدته وتزوج سيدة أخري وأنجب منها 5 أبناء ثم قامت أمه بالزواج وله شقيق والحد من والده وأن سبب القتل أنه قام بتزويج شقيقه الأصغر قبله فدفعته الغيره إلي قتل والده وأضاف أن الشابقام قبل ذلك بحرق ملابس والدته علي ترعة الإبراهيمية كما قام بوضع سكين علي رقبته بالمسجد أثناء صلاة العشاء ومنع المصلين من الصلاة قبل أن يشرع في أداء صلاة "السنة".


في حين يقول محمود سيد – أحد الجيران أن الشاب له 4 إخوه في غاية الاحترام وأخلاقهم طيبة قام قبل ذلك بإصابة شابين بمسجد حسن حبيشي وقامت الشرطة بالقبض عليه وانتقد تأخر الإسعاف عن الحضور لمكان الحادث بعد أن انهالت الاتصالات دون جدوي.


تلقي الرائد احمد عصام رئيس مباحث الواسطي بلاغا بوجود محمد عبد الحميد فرج 55 سنة مذبوحا داخل مسجد زين العابدين القاضي بقرية الميمون بعد أن قام نجله سيد 30 سنة بذبحه بسكين داخل المسجد أثناء أداء صلاة المغرب وتم تحرير محضر بالواقعة .
التسميات: | edit post