الحزب الوطني يستعد لانتخابات مجلس الشعب ببرنامج يحقق مصلحة المواطنين
Bookmark and Share
الإثنين 19-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

الشريف:الحزب الوطني يستعد لانتخابات مجلس الشعب ببرنامج يحقق مصلحة المواطنين


صفوت الشريف

أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي أن الحزب الوطنى يستعد لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة وفقا لبرنامج انتخابي يجرى إعداده حاليا بما يحقق مصلحة المواطنين والمصلحة العامة للوطن ، مشددا على أن الحزب الوطني قوي وقادر على الحصول على ثقة المواطنين.




وأشار الشريف - في تصريحات أدلي بها اليوم الاثنين على هامش لقائه مع شباب الحزب الوطني وعدد من شباب دول حوض النيل بالمدينة الشبابية بالأسكندرية - إلى أن الحزب الوطني يولي الشباب أهمية خاصة ، لافتا إلى أن 65% من أعضاء الحزب من الشباب ما بين 18 إلي 25 عاما ، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به أمانة الشباب بالحزب في شتى الأنشطة الحزبية.

ولفت الأمين العام للحزب الوطنى الديمقراطى إلى أهمية مشاركة شباب من دول حوض النيل في معسكر الحزب الوطني بالمدينة الشبابية بأبي قير ، مؤكدا أهمية تكرار تلك التجربة والتي تتيح فرصا أكبر لتبادل التعارف بين الشباب بدول الحوض.

وأوضح أن مثل هذه اللقاءات تساهم في تحقيق وعي شعبي مشترك بين أبناء دول حوض النيل بالمصالح المشتركة التي تجمعهم ، وقال لابد أن يكون هناك توافق في المصالح بين أبناء تلك الدول.

كما أكد الشريف أن مصر تشارك في العديد من مشروعات التنمية في مختلف الدول العربية من خلال المشروعات المشتركة ، فضلا عن الدور الكبير الذي تقوم به مصر في التعاون من مختلف الدول الأفريقية وخاصة دول حوض النيل ، مشيرا إلى أهمية أن يصل هذا التعاون إلى تحقيق فهم لضرورة تحقيق الشراكة الأفريقية.
التسميات: | edit post