العشري يهنئ البدري بالفوز
Bookmark and Share
الأربعاء 28-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

العشري يهنئ البدري بالفوز و يقول: ما حدش بيفوز على طول ومباراة السوبر خير استعداد لجابروني


العشرى يهنئ البدرى على كأس السوبر

أبدي «طارق العشري» ـ المدير الفني لفريق حرس الحدودـ ـ رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراة الأهلي مساء أمس الأول في لقاء السوبر المحلي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف لمحمد أبوتريكة في الشوط الثاني.

وأكد العشري أن عامل اللياقة البدنية لم يسعف لاعبيه طوال أحداث شوطي المباراة لأن اللقاء في بداية موسم ولم يصل اللاعبون إلي الفورمة المطلوبة، مؤكداً أنه دخل المباراة بحذر دفاعي شديد مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة، وهو ما نجح اللاعبون في تنفيذه خلال الشوط الأول.




وفي الشوط الثاني حل الإرهاق باللاعبين وسيطر الأهلي علي أغلب فترات الشوط، وإن كان للحرس فرص محققة، خاصة لأحمد عبدالغني وأحمد عيد عبدالملك.

وأضاف «العشري» أن كل فريق اجتهد واستطاع الأهلي استغلال الخطأ الدفاعي وأحرز محمد أبوتريكة هدف المباراة الوحيد، وأشار المدير الفني إلي أن مباراة الأهلي تعتبر خير إعداد لمباراة جابروني البتسواني في إياب الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، والمقرر لها السابعة مساء السبت المقبل علي استاد المكس، مؤكداً أن أي فريق لا يستطيع تحقيق الفوز علي طول الخط، لكن سنقوم كجهاز فني بالوقوف عند الأخطاء التي وقع فيها الفريق لتفاديها في المباريات المقبلة.

وقال إنه بمجرد انسجام الثنائي السنغالي مالك ونداي والوافد الجديد أحمد أبوبكر «موكشا» وعودة أحمد سعيد «أوكا» المصاب بقطع في الرباط الصليبي منذ مباراة الإسماعيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر سيكون للفريق شكل آخر، لأن طموحنا هذا الموسم هو المنافسة بشكل قوي علي بطولة الدوري وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

في المقابل كان أحمد عيد عبدالملك أكثر اللاعبين حزناً بعد المباراة ولازم حجرة خلع الملابس، وأكد أن الأهلي فاز بالسوبر والحرس فاز من قبل بكأس مصر، ولا يجب أن نتوقف كثيراً أمام نتيجة مباراة لأن القادم أصعب ويجب التركيز حتي نستطيع المنافسة بقوة هذا الموسم.

علي الجانب الآخر يستأنف الحرس اليوم تدريباته استعداداً لمباراة جابروني بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية ـ أمس ـ ويسعي الجهاز الفني إلي تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز علي جابروني بعدد وافر من الأهداف للصعود لدوري المجموعتين وذلك لهزيمة الفريق في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.


التسميات: | edit post