أحمد حسام «ميدو» يقترب بشدة من أياكس والمقابل المادي يؤجل إعلان إتمام الصفقة
Bookmark and Share
الجمعة 30-7-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد حسام «ميدو» يقترب بشدة من أياكس والمقابل المادي يؤجل إعلان إتمام الصفقة


احمد حسام


اللاعب يطلب 1.5 مليون يورو سنوياً والنادي الهولندي يرغب في دفع مليون فقط

اقترب أحمد حسام «ميدو» مهاجم ميدلسبره الإنجليزي بشدة من التوقيع لنادي أياكس الهولندي، واتفق الطرفان علي جميع تفاصيل العقد الجديد، قبل الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات. وأكدت وسائل إعلام عالمية اقتراب انضمام ميدو لأياكس، أكدت خلاله اتفاقه مع إدارة النادي الهولندي علي الخطوط العريضة في العقد، علي أن يتبقي بعض الإجراءات البسيطة قبل الإعلان عن إتمام الصفقة. ويعود ميدو مجددا لنادي أياكس الذي تألق فيه موسمي 2001/2002 و2002/2003 في ثاني محطاته الأوروبية بعدما انتقل من الزمالك إلي جنت البلجيكي، وسجل ميدو مع أياكس 21 هدفاً خلال 40 مباراة شارك فيها.





وأكدت صحيفة «ذي صن» البريطانية أن ميدو سيعود للتدريب مرة أخري تحت قيادة مارتن يول المدير الفني لأياكس، والذي كان يلعب تحت قيادته من قبل وقتما كان لاعبا في توتنهام هوتسبير في عام 2006. وقالت التقارير العالمية إن إدارة ميدلسبره قد وافقت علي الإستغناء عن ميدو مقابل جزء من الـ6 ملايين إسترليني التي دفعها النادي مقابل شرائه ميدو عام 2007 من توتنهام.

ومازال ميدو يرتبط بعقد لمدة عام مع ميدلسبره، إلا أن المهاجم المصري اتفق مع إدارة ناديه علي الرحيل. وقالت صحيفة «Dutch

News» الهولندية إن ميدو سينتقل لأياكس بدون دفع النادي الهولندي أي مقابل لميدلسبره وهو ما يعني أن ميدو اتفق مع ميدلسبره علي الرحيل مجاناً. وأكدت وسائل إعلام عالمية أن هناك محاولات بين ميدو وأياكس للاتفاق علي الراتب السنوي المنتظر أن يحصل عليه اللاعب والذي قد يصل الي 1.5مليون يورو ويرغب أياكس في عرض مليون يورو فقط علي اللاعب.

من جانبه أعرب مارتن يول عن سعادته الشديدة في حالة ضمه لميدو والمهاجم المغربي منير الحمداوي، والثنائي اقتربا بالفعل من الانضمام للفريق. وقال يول: «ميدو لاعب عظيم والأنسب للفريق خاصة في ظل عدم امتلاكنا خيارات هجومية .

التسميات: | edit post